واين روني.. صفر اليدين أمام الكبار

مرسلة بواسطة Unknown يوم الجمعة، 15 فبراير 2013 0 التعليقات



هاجم الإعلام الإنجليزي فتى إنجلترا المدلل والفتي الذهبي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد بعد الأداء الهزيل الذي قدمه أمس الأول أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وتساءل الإعلام: أين واين روني عندما نحتاجه؟ لماذا لا يظهر في المباريات الكبيرة ليونايتد وحتى مع المنتخب الإنجليزي؟
عندما ظهر أمام كرواتيا في عام 2004 بالبرتغال، عنونت الصحافة الإنجليزية: “ولادة نجم جديد”، لكن منذ ذلك التاريخ لم يظهر بعدها روني كما يفترض أن يكون نجم إنجلترا الأول.
ووضعت صحيفة “صن” الإنجليزية بعض الأرقام للمقارنة بينه وبين الآخرين، حيث أن روني سجل 139 هدفا في 245 مباراة وهذا رقم جيد، لكن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي كان زميله في المان يو سجل حتى الآن مع الريال 183 هدفا في 180 مباراة…!
وعلى صعيد دوري الأبطال، سجل روني 27 هدفا في 71 مباراة بدوري الأبطال، في حين سجل رونالدو 45 هدفا في 87 مباراة، فيما سجل كريم بنزيمة 29 هدفا في 49 مباراة، وحتى كاكا الذي لا يلعب كثيرا وهو لاعب وسط فقد سجل 28 هدفا في 77 مباراة.
وهاجمت صحيفة “ميرور” أيضا الفتى الإنجليزي المدلل، وأكدت بأن ظهوره أمام الريال بذلك الشكل السيء كان متوقعا، وأشارت أيضا للقائين في نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة الإسباني.
ونوهت الصحيفة أيضا إلى أن روني يحتاج إلى 61 هدفا للوصول إلى رقم بوبي تشارلتون مع الشياطين الحمر و17 هدفا مع منتخب الأسود الثلاثة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق