موسم جديد بلا ألقاب لآرسنال.. ودع كأس انجلترا أيضاً

مرسلة بواسطة Unknown يوم السبت، 16 فبراير 2013 0 التعليقات



فجر بلاكبيرن مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بأرسنال من دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعدما تغلب عليه “1صفر في عقر داره اليوم السبت.
ولحق بلاكبيرن بميلوال في دور الثمانية للبطولة حيث سبقه ميلوال بفوز منطقي “3صفر على مضيفه ليوتن , أحد أندية دوري الدرجة الرابعة بإنجلترا , في مباراة أخرى اليوم.
كما تأهل بارنسلي لدور الثمانية بالفوز 1/3 على مضيفه ميلتون كينز دونز. على استاد الإمارات في لندن , انتهى الشوط الأول بين أرسنال وبلاكبيرن بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى سجل المهاجم التركي كولين كاظم ريتشاردز هدف الفوز الثمين لبلاكبيرن في الدقيقة 72 ليقوده إلى دور الثمانية على حساب أرسنال. وأنهى ميلوال , الذي ينافس حاليا في دوري الدرجة الأولى , الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما جيمس هنري وروب هولس في الدقيقتين 12 و36 ثم عزز الفريق فوزه بهدف ثالث في الشوط الثاني سجله البديل داني نجويسان في الدقيقة 86 .
وفي المباراة الثالثة , تغلب بارنسلي على مضيفه ميلتون كينز دونز بثلاثة أهداف سجلها كريستوفر داجنال في الدقيقتين الثالثة والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ومارلون هاريوود في الدقيقة 19 مقابل هدف سجله دان بيتر بوديتش في الدقيقة 62 .وشهدت الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة طرد ألان سميث مهاجم ميلتون كينز دونز.

0 التعليقات:

إرسال تعليق