تشافي هرنانديز : برشلونة جاهز للتحدي ضد ميلان وريال مدريد

مرسلة بواسطة Unknown يوم الجمعة، 15 فبراير 2013 0 التعليقات



رحب صانع ألعاب برشلونة تشافي هرنانديز بالتحديات الصعبة القادمة بما في ذلك مواجهة ميلان الإيطالي في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا وكذلك ضد الغريم التاريخي ريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.
واعترف مايسترو خط الوسط أن هناك الكثير من الضغط على النادي الكتلوني لتحقيق النجاح في دوري أبطال أوروبا لكنه شدد على مدى سعادة برشلونة في قبول التحدي المتمثل في رفع أغلى الكؤوس الأوروبية في ملعب ويمبلي في العاصمة لندن.
وقال اللاعب الدولي الإسباني : “نحن نفتقد المدرب تيتو فيلانوفا ولكن كل شيء يسير بالطريقة نفسها ، نحن نقبل أن يكون فريقنا مرشحاً كبيراً للفوز في دوري أبطال أوروبا بيد أننا ندرك حجم الضغوط التي سوف تفرض علينا ولكن في الوقت نفسه نحن نقبل هذا التحدي”.
وسلط تشافي الضوء على التهديد الذي يشكله ميلان مشيراً إلى أن تاريخ النادي اللومباردي  في أوروبا ليس إلا دليل على أنه سيكون خصماً صعباً في الدور ثمن النهائي واضاف : “علينا أن ننافس ، ميلان ليست مجرد أي فريق قديم ولديهم لاعبين أقوياء دفاعياً وهو يضم العديد من المواهب ، إنه فريق عظيم ويملك سبعة كؤوس أوروبية”.
وعن المواجهة التي سيخوضها برشلونة أيضاً في الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا ضد ريال مدريد في نهاية الشهر الحالي فقد أكد تشافي هرنانديز أنه سيشعر بالاحباط إن لم يشارك في هذا اللقاء وقال : “يجب أن نسجل هدف واحد أو اثنين لأن عدم قتل المباراة ضد ريال مدريد قد يمنحه الفرصة للعودة ، أمامنا (90) دقيقة في ميداننا ونأمل أن نحقق نتيجة جيدة”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق