جماهير ريال مدريد : بوروسيا دورتموند أهم من الديربي

مرسلة بواسطة Unknown يوم السبت، 27 أبريل 2013 0 التعليقات


كشف استطلاع للرأي نشرت نتائجه اليوم السبت أن الجزء الأكبر من مشجعي ريال مدريد الإسباني يرغبون في اراحة نجوم الفريق في مباراة الليجا، في ظل تضاؤل فرص الملكي في الفوز باللقب، استعدادا لموقعة بروسيا دورتموند الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل. وأشار الاستطلاع، الذي أجرته صحيفة (آس) الإسبانية، إلى أن 84% من جماهير الريال ترى أن خوض لقاء اليوم أمام أتلتيكو مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون بالبدلاء سيساعد الفريق في لقاء دورتموند الألماني.
ولم تشمل قائمة مباراة الأسبوع الـ33 من الدوري الإسباني نجم الفريق كريستيانو رونالدو وألفارو أربيلوا للاصابة، وفابيو كوينتراو وسرخيو راموس بقرار فني.
ولكن لا يزال هناك ستة لاعبين أساسيين في قائمة المباراة يمكن للمدير الفني لريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو اراحتهم، وهم رافائيل فاران وتشافي ألونسو وسامي خضيرة ومسعود أوزيل وأنخيل دي ماريا وجونزالو هيغواين.
ويحتل ريال مدريد وصافة الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، بفارق 13 نقطة عن المتصدر برشلونة.
وقد يحسم الفريق الكتالوني اللقب في حال فوزه على أثلتيك بلباو، بالتزامن مع خسارة الوصيف وحامل اللقب ريال مدريد امام جاره أتلتيكو، حيث سيتسع الفارق إلى 16 نقطة قبل خمس جولات على النهاية الرسمية.
وفي المقابل، خسر ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4-1 ليصبح في حاجة لتسجيل ثلاثة أهداف على الأقل والحفاظ على شباكه نظيفة في مباراة الإياب للوصول إلى نهائي البطولة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق