دييجو سيميوني قبل كأس السوبر: برشلونة هو المرشح

مرسلة بواسطة Unknown يوم الثلاثاء، 20 أغسطس 2013 0 التعليقات

تحدث مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني عن المواجهة التي سيخوضها فريقه يوم غد الأربعاء ضد برشلونة في مباراة الذهاب من كأس السوبر الإسبانية المزمع عقدها في ملعب فيسنتي كالديرون ، حيث لم يتردد في وصف النادي الكتلوني بأنه الأفضل بالعالم وأن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب على الإطلاق.
وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “برشلونة بالتأكيد أفضل فريق ، لديهم ميسي أفضل لاعب ، في حين أن النادي اشترى اللاعب الذي قد يكون الأفضل في العالم في (يقصد نيمار) ، هذا الفريق يضم إنيستا، تشافي، بيدرو، الكسيس ، ولديهم العديد من اللاعبين المهمين ومن الطبيعي أن يكون المرشح للفوز”.
وأكد سيميوني أن أتلتيكو مدريد لديه أسلحة تجعله قادراً على مواجهة القوة التي يتمتع بها الفريق الكتلوني حسب تعبيره واضاف : “القوة الاقتصادية التي يتمتع بها برشلونة تجعله قادراً على تجميع فريق يجعلنا نستمتع به ، وأنا من دواعي سروري أن نرى برشلونة الحالي ، ولكننا سوف سنقاتل مع كل أسلحتنا المتاحة”.
وسئل مدرب أتلتيكو مدريد عن رأيه في المدرب تاتا مارتينو والصراع القديم الجديد بين ريال مدريد وبرشلونة وقال : “تاتا كلاعب كان غير عادي مع عرض لا يصدق من حيث الأداء ، ما رأيناه في السابق يفعله الآن كمدرب بشكل جيد للغاية ، في حين أنه من الصعب تخيل وجود موسم سيء لريال مدريد وبرشلونة ولكني آمل أن لا يستمر الأمر طويلاً ، لأن ما تريده الجماهير هو رؤية أنديتها تفوز”.
وفيما يتعلق بأسلوب برشلونة واضاف : “انهم يحاولون اللعب من خلال الوصول إلى نهايات أكثر وضوحاً ، أكثر نقاءاً ، مع عدم اللعب بشكل عشوائي في خط الوسط وإنما باتباع الضغط العالي على الفريق الخصم ، برشلونة يفعل ذلك بشكل جيد جداً ولكن نحن لا يجب أن نعطيه الفرصة أو الراحة ، وسيتوجب علينا محاولة ايجاد الحلول”.
ورداً على سؤال حول توقعاته لنتيجة كأس السوبر الإسبانية وقال : “برشلونة هو المرشح الأوفر حظاً للفوز وهو الأفضل في العالم ، الفوز في كأس السوبر أعتقد أنه أكثر أهمية بالنسبة إلى برشلونة لأن مطالب دائماً بتحقيق الانتصارات ، ولكن نحن لدينا العديد من الخيارات في (180) دقيقة ، وسوف نعمل في هذا الوقت من أجل استخدام جميع المزايا التي لدينا”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق