مارتينو: برشلونة لم يصل حتى الآن إلى أفضل حالاته

مرسلة بواسطة Unknown يوم السبت، 31 أغسطس 2013 0 التعليقات

ظهر المدرب جيراردو تاتا مارتينو في قاعة المؤتمرات من أجل الحديث عن المباراة بين برشلونة وفالنسيا المقررة يوم غد على ملعب المستايا ، حيث أكد أن ليونيل ميسي على استعداد لخوض هذا اللقاء رغم الشكوك حول جاهزيته بسبب غيابه عن التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس.
واعترف مارتينو في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أن الفريق لم يصل حتى الآن إلى أفضل حالاته واضاف : “ما يتعين علينا القيام به الآن هو أتخاذ أفضل طريقة ، وقبل كل شيء الفوز بالمباريات ، نحن حتى الآن نبذل كل ما بوسعنا ولكن كانت هناك بعض الحالات الإيجابية”.
وفيما يتعلق بمشاركة المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المواجهة المرتقبة ضد فالنسيا في الجولة الثالثة من الليغا الإسبانية واضاف : “اليوم تدرب ميسي بشكل طبيعي مع زملاءه دون أي مشاكل ، ليونيل ليس لديه مشكلة في اللعب غداً أمام فالنسيا”.
وسئل المدرب الأرجنتيني عن المباراة ضد فالنسيا وقال : “الأنظار اتجهت إلى تلك المباراة بعد كأس السوبر الإسبانية ، لقد بدأنا التفكير في فالنسيا الذي لعب بطريقة مختلفة في أول مباراتين في الدوري ، سوف نعمل في محاولة لمنعهم من تطوير إمكانياتهم”.
ورداً على سؤال حول استبعاد الكسيس سانشيز وتشافي هرنانديز ضد فالنسيا واضاف : “بدأنا نظام التناوب وخصوصاً مع الكسيس الذي لعب كثيراً ، تشافي خاض كأس القارات وشارك في كل مباراة وفي رأيي يجب أن يتوقف قليلاً عن اللعب قبل الاستحقاقات الدولية”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق