لامبارد يرغب في انهاء مسيرته الدولية بمونديال البرازيل

مرسلة بواسطة Unknown يوم الأحد، 8 سبتمبر 2013 0 التعليقات

يقول المخضرم فرانك لامبارد لاعب وسط منتخب انجلترا الاول لكرة القدم انه يتوق لانهاء مسيرته الدولية في نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم في البرازيل بينما يستعد لخوض مباراته الدولية رقم 100 مع المنتخب الانجليزي في مواجهة اوكرانيا في كييف في تصفيات كأس العالم يوم الثلاثاء المقبل.

وتتقاسم انجلترا التي خاضت سبع مباريات صدارة المجموعة الاوروبية الثامنة في تصفيات كأس العالم مع الجبل الاسود التي لعبت ثماني مباريات برصيد 15 نقطة لكل منهما متفوقة بنقطة واحدة على اوكرانيا الثالثة في الترتيب والتي خاضت سبع مباريات مثل انجلترا.

والمباراة في غاية الاهمية للمنتخب الانجليزي بسبب التقارب بين الفرق الثلاثة الاولى.

ويتوقع ان يشارك لامبارد (35 عاما) من البداية الى جانب ستيفن جيرارد وجاك ويلشير في خط الوسط امام المنتخب الاوكراني ليصبح بذلك ثامن لاعب يخوض 100 مباراة دولية مع المنتخب الانجليزي.

وقال لامبارد الذي بدأ مسيرته الدولية في مواجهة بلجيكا في 1999 "سأكون سعيدا للغاية اذا شاركت في المباراة.. لكني لن استمتع بالمشاركة في المباراة رقم 100 دون تحقيق نتيجة طيبة في المباراة."

واضاف لامبارد قوله "الكل يعرف انها مباراة غاية في الاهمية لان الفوز سيقربنا كثيرا من النهائيات رغم اننا سنخوض بعد ذلك مباراتين صعبتين على ارضنا (امام الجبل الاسود وبولندا في اكتوبر)."

وقال لامبارد لاعب تشيلسي اللندني انه يتوق للعب في النهائيات العالمية المقبلة في البرازيل لان "البرازيل دولة كبيرة في عالم كرة القدم وستستضيف كأس العالم حيث يرغب الجميع في المشاركة واحب ان اشارك في البطولة. هذا هو الامر ببساطة."

0 التعليقات:

إرسال تعليق